لعبة التسوق مع ماما

 لعبة عرض أزياء التسوق مع ماما

هناك شيء تشترك فيه الشخصيات وهو حقيقة أنهم يحبون اللعب معك ، فهم يحبون أن يصبحوا أصدقاء مقربين معك وهم على يقين من أن عرض أزياء ماما سيكون من الواضح أنه أحد الألعاب التي تحبها.

لذا فإن عرض أزياء والتسوق مع ماما هو لعبة فتاة جديدة ونحن على استعداد لإخبارك بكل شيء عنها، لذا فإن عرض أزياء ماما ديدا مع سولم هو في الواقع لعبة مع أميرات ديزني الذين نعرفهم ونحبهم أكثر من غيرهم ، فجميعهم رائعون للغاية وودودون للغاية ومستعدون دائمًا للتواجد فين .. هنا واللعب معك. وهذا تحدٍ جديد حيث الفتيات اللواتي ستلعبن معه هن ياسمين من قصة علاء الدين ، وإلسا من قصة فروزن وآخر أميرة هي أورورا وكلنا نعرفهن ونحبهن جميعًا.
  لعبة التسوق مع ماما
هناك شيء تشترك فيه الفتيات حقًا وهو شغفهن بالأزياء ، لذا فإن عرض أزياء Bffs Dark Academia هو لعبة فتاة جديدة تحتاج فيها الفتيات إلى مساعدتك لجعلهن يبدون رائعات ، وكما قلنا ، فإنهن يعشقن تحديات الموضة وهذا Bffs يبدو عرض أزياء Dark Academia وكأنه تحدٍ جديد.

لذلك نريد أن ندعوك لإلقاء نظرة على اتجاهات الموضة التي يريدون متابعتها ، فلديك فرصة للنظر في جميع الملابس والإكسسوارات الموجودة في دواليب ملابسهم ولا تنسوا ذلك ، بعد كل شيء ، لا يجب عليك فقط ارتدي ملابسك وقم بتجديد أورورا الجميلة النائمة والياسمين وإلسا من فروزن وسندريلا بإحساس الموضة المثالي لعرض الأزياء الأكاديمي المظلم. حظا سعيدا!
    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates