لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجانا اون لاين بدون تحميل

لعبة سوليتير الاصلية الكلاسيكية Solitaire Games

جواكر تركس هي من اهم العاب موقع فرايف اون لاين بدون تنزيل، العب لعبة solitaire مجانا بدون تحميل، واكتشف أسرار لعبة سوليتير التي يلعبها يوميا ملايين اللاعبين حول العالم، هذه اللعبة مصنفة ضمن افضل العاب للكمبيوتر وللموبايل، استمتع بوقتك مع تشغيل هذه اللعبة الرائعة والممتعة والمسلية مع المميزات الجديدة للعبة والتي تشبه لعبة أوراق أونو UNO.

كيف تلعب سوليتير

استخدم زر الفارة الأيسر لسحب وإفلات الورق ضمن الترتيب التنازلي الصحيح مع مراعاة تبديل الألوان في كل مرة، فمثلا، كارت الخمسة ذو اللون الأحمر يأتي بعده كارت الأربعة ذو اللون الأسود، وهكذا في جميع الكروت، سواء أرقام أو صور، مع مراعات أن ترتيب الصور كالأتي، أولا كارت الشايب ثم كارت البنت، ثم كارد الولد، ومنبعدهم رقم عشرة، وبعده الأرقام تنازليا إلى رقم واحد.
لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجانا اون لاين بدون تحميل

أسرار لعبة سوليتير

إذا لم تجد أرقام مناسبة للتحريك، قم بالضغط على الأوراق أعلى يسار الشاشة وإختيار الكارد المناسب من بينها وتحريكه إلى المكان المطروب ومتابعة ترتيب باقي الأوراق.

في النهاية وبعد ترتيب كل الأوراق ترتيبا صحيحا، ستنتقل الأربع أعمدة إلى الأربع خانات الفارغة أعلى يمين الشاشة، ويكون ترتيبها تصاعديا، بدءا من واحد وإنتهاءا بصورة الشايب لكل عمود.
لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجانا اون لاين بدون تحميل
في حال كنت تلعب بإستخدام التليفون أو الجوال، قم بسحب الكارت أو الورقة المراد تحريكها، والتوجه بها إلى المكان المطلوب.
    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates