لعبة imvu اون لاين مع شرح اسرار للايفون وللكمبيوتر وللاندرويد

شرح اسرار لعبة IMVU

اللعبة عبارة عن شبكة اجتماعية على الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد والتواصل والدردشة ثلاثية الأبعاد مع أشخاص آخرين حول العالم اونلاين بدون تحميل، ولأن IMVU هي لعبة مجانية على الإنترنت لا مثيل لها في أي وقت مضى، لأنه بالإضافة إلى الاستمتاع بالكثير من المرح، ها أنت مع أكبر شبكة اجتماعية قائمة على الصور الرمزية في العالم حيث تعمل الخبرات المشتركة على بناء صداقات أعمق ومشاركة الإبداع وكل العلاقات المهمة.

لعبة imvu اون لاين مع شرح اسرار للايفون وللكمبيوتر وللاندرويد

IMVU هي لعبة مجانية للعب عبر الإنترنت metaverse وموقع فرايف، يستخدم الأعضاء الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد لمقابلة أشخاص جدد والدردشة وإنشاء الألعاب ولعبها مع أصدقائهم، عبّر عن نفسك في أكبر منتدى للدردشة ثلاثية الأبعاد في العالم، ابحث عن أسلوب واجعله خاصًا بك.

ميزات IMVU الرئيسية

تجربة اجتماعية مثالية - التقِ بالأصدقاء وكوِّن صداقات جديدة! IMVU هو كل ما تصنعه أنت وزملاؤك من اللاعبين. مع أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط ، السماء هي الحد!

Huge Online Marketplace - اختر من بين ملايين العناصر ، تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين! يمكنك أيضًا استخدام أدوات إنشاء المحتوى لإنشاء العناصر الخاصة بك!
لعبة imvu اون لاين مع شرح اسرار للايفون وللكمبيوتر وللاندرويد
تخصيص صورتك الرمزية - كن من تريد أن تكون! من عارضات الأزياء إلى متوسطات Joes ، يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك لتعكس من ترغب في أن تكون ، وقتما تشاء!

افعل أي شيء في أي وقت - دردش أو العب الألعاب أو استرخِ. شارك في عدد لا يحصى من سيناريوهات لعب الأدوار ، أو قم بإنشاء سيناريوهات خاصة بك. أنشئ محتوى جديدًا ، أو ساعد الأصدقاء في اختبار محتوياتهم. إنه عالم مفتوح حقيقي!

مزيد من المعلومات عن لعبة IMVU 

تأسست IMVU في عام 2004 ، ولديها أكثر من 100 مليون حساب مستخدم مسجل وأكبر كتالوج للسلع الافتراضية في العالم يضم أكثر من 10 ملايين عنصر ، وكلها تقريبًا تم إنشاؤها بواسطة أعضائها. ادخل إلى عالم افتراضي ضخم وكن الشخص الذي طالما رغبت في أن تكونه!
    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates