لعبة مترو 2033 Metro Redux تدمير العالم

لعبة مترو 2033 Metro Redux تدمير العالم

انه في عام 2013 ، تم تدمير العالم في حدث مروع ، هلك فيه كل البشر تقريبًا وحول سطح الكرة الأرضية إلى أرض مدمرة سامة، لجأت بعض الناجين إلى أنفاق مترو موسكو ، وهنا دخلت الحضارة الإنسانية عصر مظلم من جديد، في سنة 2033 وجد جيل كامل نشأ وترعرع تحت الأرض ، يكافحون من انفاق محطة المترو - مدنها المحاصرة من أجل البقاء ، والأهوال والصعاب التي تنتظر في الخارج. 

أرتيوم ، ولدت في اخر أيام قبل الحريق ، لكنه ترعر تحت الأرض. يفضل عدم المغامرة أبداً خارج حدود المدينة ، لكن يثير حدث مصيري مهمة يائسة في قلبه ، لتحذير بقايا البشرية من تهديد وشيك جدا.

تنقله رحلته من سراديب الموتى المنسية تحت المترو إلى الأراضي البور المهجورة أعلاه ، حيث ستحدد تصرفاته مصير البشرية، ولكن ماذا لو كان التهديد الحقيقي يأتي من الداخل؟

نظرة عامة على اللعبة

Metro 2033 Redux هي النسخة النهائية ل اللعبة الكلاسيكية 'Metro 2033' ، التي أعيد تصميمها في أحدث وأكبر نسخة من محرك 4A Engine للجيل القادم ، وسيجد عشاق اللعبة الأصلية عالمًا فريدًا من Metro تم تحويله بإضاءة مذهلة وفيزياء و آثار الطقس الديناميكي. 

سيحصل القادمون الجدد على فرصة لتجربة واحدة من أرقى الأسلحة التي تركز على القصف ؛ مغامرة ملحمية تجمع بين رعب البقاء على قيد الحياة والاستكشاف والقتال التكتيكي.

تم نقل جميع التحسينات والميزات في اللعب من لعبة "Metro: Last Light" المشهورة إلى Metro 2033 Redux - الذكاء الاصطناعى المتفوق ، أدوات التحكم ، الرسوم المتحركة ، التعامل مع الأسلحة وغيرها الكثير - لخلق تجربة مثيرة للقادمين الجدد والمحاربين القدامى على حد سواء. 

مع اثنين من أساليب اللعب الفريدة ، ووضع Ranger Mode الأسطوري المتضمن ، يوفر Metro 2033 Redux ساعات من لعب AAA بسعر لا يصدق.
مميزات العبه

انغمس في مترو موسكو - شاهد أحد أكثر عوالم الغلاف الجوي في الألعاب التي تم إحداثها من خلال صور مذهلة من الجيل التالي في 60 إطارًا في الثانية ، واحدق على أهوال نهاية العالم الروسية - جهز قناع الغاز الخاص بك وترسانة من الأسلحة المصنوعة يدويًا 

بينما تواجه التهديد من الزومبي القاتل ، أعداء الإنسان ، والبيئة المرعبة نفسها
    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates