شرح طريقة تشغيل لعبة ببجي على شاشة التلفزيون



شرح طريقة وكيفية تشغيل الالعاب او لعبة ببجي تحديدا على شاشة التلفزيون الذكي سمارت

نعم إذا كنت ترغب فى تشغيل هذه اللعبة على شاشة تلفزيون سمارت ذو الشاشة الكبيرة الممتعة فسيكون بإمكانك وبكل سهولة القيام بذلك، هذه الطريقة تتمثل فى تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك تقوم بتوصيل الكمبيوتر على شاشة التلفزيون والتحكم فى اللعبة من شاشة التلفزيون الكبيرة.

شرح طريقة تشغيل لعبة ببجي على شاشة التلفزيون

اول خطوة في تشغيل الألعاب على شاشة التلفزيون

في البداية يجب أن تكون اللعبة مثبته على جهاز اللاب توب،(تنزيل اللعبة من هنا)(أو من هنــــــا) وإذا كنت تسأل عن كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون تنزيل فإدخل هنا ( لعب ببجي اون لاين بدون تحميل من هنـــــــــــا ) ففي هذا الرابط يجيب على سؤالك كيفية لعب لعبة ببجي على النت بدون تحميل على الكمبيوتر وبدون تنزيل، وبعد ذلك قم بتوصيل جهاز اللاب توب بشاشة التلفزيون عن طريق استخدام كابل HDMI، وهكذا يتم عرض كل شىء موجود باللاب توب على شاشة التلفزيون .

ثاني خطوة منظور شاشة التلفزيون ببجي

وفيها نقوم بجعل شاشة التلفزيون هى الشاشة الأساسية بحيث يتم إيقاف شاشة اللاب توب والتحكم فى اللعبة عن طريق شاشة التلفزيون وذلك من خلال تطبيق الخطوة الموضحة في الصورة على جهاز اللاب توب الخاص بك .
ثالث خطوة شرح تشغيل يد التحكم على لعبة PUBG MOBILE

ثالث خطوة شرح تشغيل يد التحكم على لعبة PUBG MOBILE

توصيل الماوس والكي بورد بجهاز اللاب توب ومن ثم تشغيل اللعبة والتحكم فيها من خلال الماوس والكي بورد .

أما بالنسبة لجهاز الكمبيوتر المكتبي :

إذا كنت تمتلك كمبيوتر مكتبى مثبت عليه لعبة pubg ولديك الرغبة فى تشغيل اللعبة على شاشة التلفزيون فيمكنك القيام بذلك فى حالة كانت شاشة التلفزيون الخاصة بك به منفذ vga أو يكون لديك كابل vga to hdmi .
    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates