صب واي سيرفرس - لعبة - Subway Surfers


لعبه صب واي

تعتبر لعبة صب واي الجديدة من اهم ألعاب المغامرات والاثارة، فقد جذبت هذه اللعبة جماهير متنوعه من الشباب والكبار والصغار، كما حصلت على رضى الجميع. 

لعبة صب واي الاصلية

تعتمد فكرة اللعبة على التحكم بشخصية شاب صغير يحمل معه لوح تزلج، حيث تبدا اللعبة بظهوره وهو يلعب بالكرة، ويظهر في المشهد قيام الولد بركل الكرة وكسر نافذة زجاجية، فيقوم الضابط بملاحقته وهنا تبدا اللعبة. 


تنزيل لعبة صب واي للموبايل

يقوم اللاعب عند البدء بالتحكم في المتزلج الصغير ومحاولة الهرب، وفي الطريق تواجهه العديد من العوائق المختلفة، ومن امثلة هذه العوائق الشاحنات والسيارات المختلفة التي تسير في ثلاثة مسارات مختلفة، حيث يمكنك التحكم في تغيير المسار لتفادي العقبات، كما توجد عقبات اخرى وهي الحواجز الحمراء التي تتواجد بشكل عشوائي في اللعبة، والتي يمكن تخطيها عن طريق القفز من فوقها او النزول تحتها.


تنزيل لعبه صب واي

وهناك ايضا بعض الاعمدة التي توجد في الطريق وتعد ايضا واحدة من العوائق، وتعتبر هذه العوائق اكبر خطر في اللعبة فهي تهدد مسيرتك. 


صب واي سيرفرس

تنفرد لعبة صب واي أو كما يطلق عليها البعض لعبة سبواي عن غيرها من هذا النوع من الالعاب بالتنوع، حيث انه كلما تقدمت في اللعبة تتغير اشكال المباني والوانها فيعطي ذلك مظهرا مختلفا تماما للعبة، وكالعادة كلما تقدمت في مسيرتك تزداد صعوبة اللعبة حيث تزداد سرعة حركة الشخصية فتتضاعف سرعة نمط اللعبة،


صب واي سيرفرس تنزيل

لذلك توفر اللعبة للاعبين العديد من العوامل المساعدة التي يمكن اقتناءها احيانا خلال اللعبة لفترة قصيرة، ومن هذه المساعدات المغناطيس الذي يجذب النقود، وكذلك سيارة الشرطة التي تساعدك في عبور اي عقبة مهما كانت صعبة. 


صب واي مهكرة

كما يمكن شراء بعض هذه الاشياء المساعدة لكي تساعدك في البدء في مسيرتك، كما يمكن تطوير جميع هذه المساعدات باستخدام النقود فيتم زيادة مدة بقائها، 


لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

وتحتوي اللعبة على نمطها الصوتي الخاص بها والذي له قدرته الخاصة على قتل الملل. يتم التحكم في المتزلج باستخدام الاسهم.


لعبة صب واي للكمبيوتر

انطلق بأقصى سرعه ! حاول ان تتفادي العقبات القادمة! هل تستطيع الفرار من رجل الشرطة الغاضب ؟!.

    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates