لعبة ببجي PUBG تضيف امكانية نصب افخاخ ومصائد وتسهل من مهمة القناصة



لعبة ببجي PUBG تضيف امكانية نصب افخاخ ومصائد وتسهل من مهمة القناصة

فخاخ وكمائد ومصائد ببجي الحديثة :
لعبة ببجي وابتداءًا من الآن، يمكنك تدمير سيارات زملائك من خلال الأفخاخ الجديدة والمفيدة في التخلص من الاعداء، لك ان تتخيل كم التفجير الذي سيحدث من هذه الافخاخ. 


كل ما عليك ان تقوم بتحديث لعبة ببجي PUBG 5.2، وستجد افخاخ ثقب إطارات المركبات، والتي ستجدها منتشرة على الخريطة، الافخاخ في انتظارك كي تضيفها إلى اسلحتك، ولكن احذر لانها وبمجرد استخدامها فلن تتمكن من اعادة استخدامها مرة اخرى. 


ومعني هذا أنك لن تتمكن من الاستيلاء على مصيدة، وتنصبها لكل السيارات، بل ستحتاج إلى العثور على عدة مصائد إذا كنت ترغب في نصب كمين لأكثر من سيارة. 


التحديث الجديد يقدم لك أيضًا نظام إحداثيات بالخريطة يتيح لك وضع ما يصل إلى أربع كمائن على الخريطة ليتبعها فريقك؛ تدور أحداث لعبة ببجي PUBG حول انتقال اللاعب عبر الأماكن التي يمكن أن يختبئ بها من التهديدات، لذلك فإن كنت قادرا على توجيه أصدقاءك بشكل أكثر أمانًا فستسوقهم الى النجاح. 



تسهيل مهمة القناصة :
وقامت لعبة ببجي PUBG ايضا بإجراء مجموعة من التغييرات التي من شأنها أن تجعل القناصة اكثر قدرة على القنص، حيث تم تقليل النوافذ والفتحات في بعض المباني لتأمين القناصة بمزيد من الجدران، وسيتمكن القناص من رؤية أفضل في المدن والمناطق الشعبية بفضل إزالة بعض المباني وبعض الأشجار والصخور.

تحديث 5.2 متوفر الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
    Facebook Comment
    Blogger Comment
 
Copyright © 2013. العاب فرايف اون لاين - All Rights Reserved
Template Created by Ezzeldin | Published By Ezzeldin Templates